"الخشاب": هناك فرق كبير بين الزواج السرى والاحتفاظ بهوية زوجى

92
123*123

حصرى بوست _ متابعات

ابدت الفنانة سمية الخشاب،استيائها من الشائعات التى اثيرت حول زواجها من الفنان احمد سعد فى الفترة الاخيرة،ونفت صحة كل ما نشر عن سفرها مع أحمد سعد.

وتابعت فى تصريحات صحفية: "لا أعرف لماذا يشغل البعض نفسه كثيراً بحياتي الخاصة، والغريب أن من كان يطلق الإشاعات قديماً أشخاصاً من خارج الوسط الفني، وكنا نتفهم أن هدفهم الإثارة وجذب الاهتمام، لكن الآن أصبحت الإشاعات تأتينا من داخل الوسط الفني نفسه".

واضافت: "على رغم أنني لست مطالبة بالرد على الإشاعات، وأنني مقتنعة بأن التجاهل هو الأفضل دائماً، لكنني ومن خلالكم أحب أن أقول كلمتي الأخيرة حول كل ما تردد أخيراً عن زواجي سراً من أحمد سعد، وأؤكد لكم أن هذا غير صحيح، لم أتزوج سعد سراً ولم أسافر أيضاً معه في رحلة خاصة إلى دبي كما ردد البعض، فأنا في إجازة خاصة بي بعد الإرهاق الذي عانيته خلال تصوير مسلسلي الرمضاني "الحلال"، الذي حقق نجاحاً كبيراً استفز البعض، فلم يجدوا سوى أن يحاربوني بالإشاعات".

وأوضحت سمية: "سعد صديق غالٍ ورجل تتمنى أي امرأة الارتباط به، وأريد أن أسأل مروجي الشائعات، إذا تزوجنا أنا وسعد، ما الذي سيمنعنا من إعلان الخبر للجميع، هل هناك ما يعيب؟ تأكدوا أنه إذا حدث زواج سأعلنه فوراً".

واستطردت: "ما يقال بأنني أهوى الزواج السري افتراء، لأنني لم أتزوج سراً في أي من زيجاتي السابقة، بالعكس كنت أعلن عن زواجي للمقربين مني، لكنني في الوقت نفسه كنت أحترم رغبة الرجل الذي أرتبط به في عدم كشف هويته، فليس معنى كوني فنانة أن تصبح حياة من أرتبط به أيضاً عرضة للشائعات، وأن يدفع معي ضريبة شهرتي، وهناك فرق كبير بين الزواج السري وبين الاحتفاظ بهوية زوجي بعيداً عن الأضواء".

 

مشاركة